բɾἶεղძʂ բօɾενεɾ
عزيزي الزائر : هذه الرساله تفيد بانك لم تجل دخولك او لم تشترك في المنتدى.نرجو منك الدخول الى المنتدى.او الاشتراك اذا لم تكن مشترك.
բɾἶεղძʂ բօɾενεɾ
عزيزي الزائر : هذه الرساله تفيد بانك لم تجل دخولك او لم تشترك في المنتدى.نرجو منك الدخول الى المنتدى.او الاشتراك اذا لم تكن مشترك.
բɾἶεղძʂ բօɾενεɾ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
բɾἶεղძʂ բօɾενεɾ

Friends forever

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

كيف تقهرين اخوك<<مجربه هههاي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اسمحلي يالغرام

اسمحلي يالغرام

كيف تقهرين اخوك<<مجربه هههاي Empty
مُساهمةموضوع: كيف تقهرين اخوك<<مجربه هههاي   كيف تقهرين اخوك<<مجربه هههاي Emptyالثلاثاء أغسطس 24, 2010 6:10 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه

عندي دروس خطيره لا تفوتكم يا بنات .. شوفو اللي مقهوره, واللي تبي تنتقم , واللي تبي ترفع ضغط اخوها تتبع هالخطوات والله يقويكم......

:f55:

+:.+:.+:.+:.
*** عند التلفزيون ***

لا صارت فيه مباراه , والاخ متحمس اقطعي هالحماس كيف؟!
انا اقولك ..

شوفي اذا صار مبقق عيونه وماهو يم احد يعني لو تجيبين صاروخ تفجرينه قدامه مالتفت لك اعرفي انه منسجم ,

هنا بس تقومين بشغلك.. وتسوين نفسك ربه منزل

وروحي جيبي قطعة قماش وبخاخ للتنظيف واوقفي عند التلفزيون وامسحي الشاشه ولا تعطينه فرصه يشوف,

لا قال: ابعدي. قولي ماني فاضيتلك بنظف وامسح ، وبعدين روحي جيبي المكنسه واكنسي المكان اللي هو فيه وحاولي من لحظه للحظه تكنسين قدام التلفزيون وغطي عليه.. ولا يهمك احد..

واذا قال: ابعدي لااصقعك على وجهك بالكاس قولي بيجون ضيوف . . العبي عليه حتى لو مو جايكم احد , والا سوي نفسك جالسه وتذكرتي ان الكيك بالفرن احترق ناقزي لين توصلين للفيش وانزعيه برجولك ولا تلتفتين وراكِ..

+:.+:.+:.+:.+:.
*** عند النوم ***

لا صار التمساح يشخر.. نكدي عليه نومه وشلون؟! دخلي عليه اخوانك واخوانك واولاد الجيرانوصكي الباب عليهم وخليهم يلعبون بغرفته وينقزون على راسه ..

والا تعالي وهو في سابع نومه صحيه برجه خليه يصحى مايدري عن نفسه الا وهو جالس وبكل برود قوليله نبي نخرج ..

*** اذا المزاج صفر ***

اذا شفتيه ماله خلق ومو رايق ومقفله معه لا تخافين بالعكس هذي فرصتك تنتقمين منه يعني تحرشي فيه خلي دمك ثقيييييييييل بالمزح

بس انتبهي في هاللحظه راقبي حركات يده لان ممكن يصك أي شيء قدامه بوجهك ولازم تصيرين مجهزه مفتاح الغرفه.. ماتدرين السالفه يا غالب يا مغلوب هههههههه

المهم.. اضحكي على شكله والا على جلسته والا على لبسه .. هو بيقول ترى ماناني رايق ابعدني عني , انتي لا تسكتين قوليله واذا مابعدت اش بيصير

عاد هو بيقوم ويوريك اش بيصيرانتي في هالوقت اقضبي اول درجتين توصلك لغرفتك وطلي عليه من فوق وقوليله ههههههههههههاااااي اهم شيء رفعت ضغطك وقومتك من جلستك

عادي .. عادي ولا صرتي بزر وش فيها اهم شيء تحقيق الغايه

*** وقت المهاوشه ***

لا جاء يوم وبراسك مهاوشه وتبين تتهاوشين انتي والتمساح لازم تجهزين نفسك من كل ناحيه:

1/ اللبس: لازم تلبسين حاجه ماتعيقك عن الجري

2/ شعرك لازم تلمينه وتسوين حفله براسك ذاك اليوم تحطين انواع الشباصات وانتبهي ولا خصله تنزل منك, لانهم يستغلون الشعر

3/ مفتاح الغرفه الاحتياط واجب

اذا بدت المعركه حطي راسك براسه ولا تبينين له انك خايفه وطالعي فيه وقوليله اش براسك عاد هو هنا بيقولك هذا اللي براسي طراااااااااااخ

لا تستسلمين عطيه بوكككككككس على عيونه الثنتين علشان مايشوف الدرب وحطي رجلك
.
وعلى طووووووووول لغرفتك اللي مجهزة مفتاحها من قبل واقفلي عليك .. ويادار مادخلك شر بس نصيحه اقعدي يومين لايشوفك ولا تشوفينه لانه يبي ينتقم لكرامته وبيوريك النجوم في الظهر .. بس المشكله التوتر اللي تكوني فيه ماتلحقين تقفيلين الغرفه <مو مجربه:18:
+:.+:.+:.+:.

وش رايكم بالخطه, انا واخوي زي توم وجيري هو اكبرمني بسنه ونص ودايما مهاوشه بس لها طعم يجنن وانا العباطه في دمي والمشكله انا المغلوبه في النهايه

انا ماقلت شيء واللي تبى تجرب ياليت تفكر قبلهالان التماسيح متهورين شوي
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقهرين اخوك<<مجربه هههاي   كيف تقهرين اخوك<<مجربه هههاي Emptyالثلاثاء أغسطس 24, 2010 10:00 pm

المشكله كل هذي الاشياااء يقدر التمسااح
يسوويها فيكم يعني لو انتي تتناظري مسلسل وجااء اخوك وقف قدااامك
وش بتسوي؟
تآآجر احزآآن
Admin
تآآجر احزآآن

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقهرين اخوك<<مجربه هههاي   كيف تقهرين اخوك<<مجربه هههاي Emptyالثلاثاء أغسطس 24, 2010 10:42 pm

شكلك تتابعي افلام كرتون كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

بس زي ما قالك حسسون لوتتابعو مسلسل
وجيت عديت من قدام التلفزيون مو انضف الشاشه بس اعدي ايش بيصير..؟
نشووف دموووع lol! lol!

نصيحه للي تبي تجنن اخوها<<لا تجربي اي شي من هادي لانو ممكن تروحي تتغرزي lol!

وطبعا اخوكي ما بوديكي للمستشفى cheers
https://friendscity.yoo7.com
ŜķǒǾǒή

ŜķǒǾǒή

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقهرين اخوك<<مجربه هههاي   كيف تقهرين اخوك<<مجربه هههاي Emptyالأربعاء أغسطس 25, 2010 11:17 am

هههههههههههههههههههههه
انا عن نفسي مابجرب
لانو انا عندي قاعده
اذا ما ابغاه ينرفزني ليش انا انرفزه
يعني هوا بحاله وانا بحالي

بس اذا استدعى الامر
بس انزل كم دمعه
وابكي وجري عند ابويا
مايحتاج اتعب نفسي ابد

كيف تقهرين اخوك<<مجربه هههاي
صفحة 1 من اصل 1